العب Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر & #038؛ ماك مجانا | التحميل الان

حمى الطبخ على الكمبيوتر | بدون توقف الأزيز المرح

من الذي يقول إنه لا يمكنك طهي وتشغيل الألعاب في نفس الوقت؟ مع Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك بالتأكيد! هذه اللعبة متعة محموم يجمع بين nouveauté من لعبة طبخ وتحولها إلى ساعات لا نهاية لها من المرح. في جميع أنحاء العالم ، يلعب الملايين لعبة الإدمان والمبهجة التي تمتد على أكثر من 40 مستوى لكل مطعم ، وهناك 23 مطعم، مانع لك! سرعان ما تمتاز بسلاسة وسلاسة الطهي وترقيات المطبخ واستخدام الأموال بحكمة والعملاء جميعًا في Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر! قضى فريقنا هنا في هذا الموقع المصغر المخصص ما يقرب من 3-4 ساعات يوميًا في لعب هذه اللعبة التي تسبب الإدمان

نعم ، هناك إحباط ، ولكن ما اللعبة الجيدة التي لا تتمتع بهذا ؟!

مطاعم لا تعد ولا تحصى وترفيه لا نهاية له

يوجد 23 مطعمًا مثيرًا في Cooking Fever! بعض المفضلة لدينا هي Ice Cream Bar و Sunset Waffles ومطعم Sushi و Michelle & #8217؛ s! الذي عرف أن الطبخ يمكن أن يكون هذا متعة كبيرة؟ قم بطهي مئات الأطباق التي تتراوح من البساطة إلى الهوى مع الآلاف من المكونات. تأكد باستمرار من تعزيز المطعم الخاص بك لعملائك & #8217؛ تروق! هل أنت متأكد أيضًا من ترقية مطبخك وفعاليته؟ تحتاج لعبة Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر إلى أن تكون رئيس الطهاة!

اتصل بفيسبوك لمزيد من المرح

الاتصال ب موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وشارك لحظات لا تنسى مع أصدقائك وعائلتك & #8211؛ اطلب منهم الانضمام للعب اللعبة أيضًا! قبض على الحمى و #8211 ؛ لا تفوت هذه اللعبة Nordcurrent التي ستزيد من شغفك بالطهي! ماذا تنتظر؟ تحميل حمى الطبخ على جهاز الكمبيوتر الآن!

حمى الطبخ على جهاز الكمبيوتر

قم بالوصول إلى خداعنا وخترق لعبة Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر لمعرفة كيف يمكنك التغلب على النظام في الحصول على المزيد من الأحجار الكريمة! سيوفر لك قسم التحديثات لدينا أيضًا أحدث المعلومات حول اللعبة. ضمن المطاعم ، يمكنك استكشاف المطاعم المختلفة في Cooking Fever.

هناك هي الطعام السريع المحكمة ، الجحيم و #8217 ؛ مطبخ, مطعم بيتزا، مقهى الإفطار بوظة شريط، و أكثر من ذلك بكثير!

 

Loading game information...


 

مميزات العبه

  • أكثر من 400 طبق للطهي باستخدام 150 المكونات
  • 20 موقعا فريدا
  • أكثر من 400 المستويات لإكمال
  • مئات ومئات الترقيات لأجهزة المطبخ والداخلية

طهي وجبات لذيذة والحلويات من جميع أنحاء العالم

تحقق من هذه لقطات اللعبة.

لقطة للشاشة Cooking Fever
لقطة للشاشة Cooking Fever

العب Cooking Fever على جهاز الكمبيوتر & #038؛ ماك مجانا | التحميل الان

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Play Cooking Fever on PC & Mac FREE | DOWNLOAD NOW

Cooking Fever on PC | Non-Stop Sizzling Fun

Who says you can’t cook and play games at the same time? With Cooking Fever on PC, you surely can! This feverishly fun game combines the nouveauté of a cooking game and turns it into endless hours of fun. All over the world, millions are playing this addicting and exhilarating game that spans over 40 levels for each restaurant, and there are 23 restaurants, mind you! Juggle speed, cooking flair, kitchen upgrades, using money wisely, and customers all in Cooking Fever on PC! Our team here on this dedicated minisite has spent close to 3-4 hours a day just playing this addictive game!

Yes, there is frustration, but which good game doesn’t have that?!

Countless Restaurants and Endless Cooking Amusement

There are 23 exciting restaurants in Cooking Fever! Some of our favorites are the Ice Cream Bar, Sunset Waffles, Sushi Restaurant, and Michelle’s Cafe! Who knew that cooking can be such great fun? Cook up hundreds of dishes ranging from simple to fancy with thousands of ingredients. Continuously ensure that your restaurant is beefed up to your customers’ liking! Are you also sure that your kitchen is upgraded and efficient? Cooking Fever on PC needs you to be a master chef!

Connect to Facebook for more Fun

Connect to Facebook and share memorable moments with your friends and family – Ask them to join in to play the game too! Catch the fever – Don’t miss this Nordcurrent game that will seriously ramp up your cooking passion! What are you waiting for? Download Cooking Fever on PC now!

Cooking Fever on PC

Access our cheats and hacks for Cooking Fever on PC to see how you can beat the system into getting more gems! Our updates section will also provide you with the latest information about the game. Under Restaurants, you can explore what the different restaurants in Cooking Fever are about.

There are the Fast Food Court, Hell’s Kitchen, Pizzeria, Breakfast Café, Ice Cream Bar, and many more!

 

Summary
Review Date
Reviewed Item
Cooking Fever
Author Rating
51star1star1star1star1star

Game Features

  • More than 400 dishes to cook using 150 ingredients
  • 20 unique locations
  • More than 400 levels to complete
  • Hundreds and hundreds of upgrades for your kitchen appliances and interior

Cook delicious meals and desserts from all over the world

Check out these game screenshots.

Cooking Fever Screenshot
Cooking Fever Screenshot

Play Cooking Fever on PC & Mac FREE | DOWNLOAD NOW